عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا ,, او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي,, سنتشرف بتسجيلك
شكراااا

شبكة منتديات الروشنه



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجميــع حلقات مسلسل (( طاش 16 )) نسخ DVBRip مضغوطة Rmvb

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ba3tosha
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

نوعي : ذكر

عدد المساهمات : 539
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 20/11/1997
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 19
الموقع : www.alroshna.mam9.com

مُساهمةموضوع: تجميــع حلقات مسلسل (( طاش 16 )) نسخ DVBRip مضغوطة Rmvb   السبت سبتمبر 26, 2009 5:10 am






يعود النجمان عبد الله السدحان وناصر القصبي في قالب كوميدي جديد في المسلسل السعودي الهادف "طاش ما طاش 16" ليكملا النجاحات التي تم تحقيقها في الأعوام الماضية طوال عرض الأجزاء السابقة من المسلسل.

ويكمن سر تميز هذا العمل في خفة ظل نجمي العمل؛ السدحان والقصبي، وحرفيتهما في توصيل الرسالة الإعلامية بأسلوب كوميدي مليء بالتشويق بعيدا عن الملل؛ حيث حرص نجوم "طاش ما طاش" على الابتعاد عن النطاق التقليدي للعبور بالمشاهدين بالفن الراقي الذي يعتمد في تناوله الموضوعات على الكوميديا "الذكية" التي تجذب انتباه المشاهدين إليها، وفي الوقت نفسه يتمكنون من استيعاب المقصود من فكرة المسلسل، حيث ظل طاش جزءا من حياة السعوديين على مدى 15 عاما.

وتتنوع الموضوعات والمضامين الذي يرتكز عليها "طاش ما طاش 16" في حلقاته، بما يشمل تناول قضايا تمس هموم الشعب العربي لكن بشكل كوميدي ساخر، كما ستكون هناك مساحة كبيرة لطرح الموضوعات والقضايا المتعلقة بالمرأة وتكون حاضرة وبقوة خلال حلقات المسلسل، بالإضافة إلى التطرق لمرض "أنفلونزا الخنازير" الذي سيتناوله المسلسل أيضا.

ويتذكر الجمهور العربي المسلسل الكوميدي الذي قدمه نجوم "طاش ما طاش 16" في رمضان الماضي والذي حمل عنوان "كلنا عيال قرية"؛ إلا أن العملين من الصعب وضعهما في خانة المقارنة لاختلافهما شكلا ومضمونا، فضلا عن أن حلقات طاش ما طاش منفصلة، وتناقش في كل حلقة قضية معينة على عكس "كلنا عيال قرية" الذي كانت حلقاته مستمرة في سياق درامي متصل متشابك في جميع خيوطه، ولكن يبقى قرار المشاهد هو الحاسم بشأن تفضيل أحد العملين على الآخر.

وقد حرص النجمان العام الماضي على اتصال حلقات "كلنا عيال قرية" في قصة واحدة، لم يتم فيها استحضار شخصيات طاش الشهيرة لتجاوز أي شبهة تشير إلى وجود امتداد بين "طاش" و"كلنا عيال قرية".

بطولـــة


ناصر القصبي - عبدالله السدحان - و نخبة من نجوم الخليج


Screen Shooots
=-=-=--=-=-=-=-=-=




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجميــع حلقات مسلسل (( طاش 16 )) نسخ DVBRip مضغوطة Rmvb
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حسن يوسف فى لقاء مع لميس الحديدى - يتحدث عن دورة ف مسلسل زهرة وعودتة لمثل هذه الأدوار- وقصة توبة زوجة - جودة عالية Rmvb :: تحميل مباشر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۞منتديات الأفلام والمسلسلات۞ :: 乂乂منتدي تحميل المسلسلات العربيه乂乂-
انتقل الى: