عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا ,, او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي,, سنتشرف بتسجيلك
شكراااا

شبكة منتديات الروشنه



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأهل مستحق لاتليتكو مدريد وليون لدور المجموعات بعد فوزهما على باناثنايز...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: تأهل مستحق لاتليتكو مدريد وليون لدور المجموعات بعد فوزهما على باناثنايز...   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 2:45 pm


تأهل مستحق لاتليتكو مدريد وليون لدور المجموعات بعد فوزهما على باناثنايكوس واندرلخت



تأهلت فرق اتليتكو مدريد الاسباني وليون الفرنسي وزيورخ السويسري ديبرينسينسي المجري ومكابي حيفا من الكيان الصهيوني لدور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي أو الدور الرئيسي رعد أن انهوا جولات التصفيات بانتصارات حجزت لهم مكانا وسط الكبار .

فعلى الرغم من الصعوبة التي اوضحتها القرعة لفارسي اسبانيا وفرنسا اتليتكو مدريد وليون أمام كل من بانثنايكوس اليوناني واندرلخت البلجيكي فإن الفريقان الكبيران لم يفوتا على نفسيهما فرصة الظهور في اهم واشهر واغنى واقوى بطولة في العالم ولقنوا خصميهما شر هزيمة ليتأهلا لدور المجموعات بجدارة واستحقاق .

فاتليتكو مدريد اثبت انه سيكون له شأن كبير وبدأ الموسم بقوة بعد أن كرر فوزه على الفريق اليوناني في فيسينتي كالديرون بمدريد بهدفين نظيفين بعد فوزه عليه الأسبوع الماضي في اثينا بثلاثة اهداف لهدفين .

كالعادة كان الثنائي الرهيب فورلان واجويرو هما نجمي اللقاء وقادا فريقهما ببراعة لتحقيق انتصار مستحق حيث لم يترك اتليتكو أي فرصة أو امل للضيوف من أجل العودة في النتيجة أو أمل في امكانية المفاجئة وضغط عليه منذ اللحظة الأولى حتى نجح في تحقيق الهدف الأول بعد 5 دقائق فقط من بداية اللقاء بعد عمل جماعي بين انطونيو لوبيز وفورلان الذي لعبها قوية عرضية ترتطم بالمدافع فينتورا وتدخل المرمى لينهي اتليتكو المباراة مبكرا .

واصل اتليتكو السيطرة على اللقاء على مدار ال90 دقيقة ولم يظهر الفريق اليوناني اية قدرات على العودة لينهي اجويرو المباراة تماما بالهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد مجهود فردي ليحجز فريق العاصمة الأسبانية مكانا في دور الـ32 ويكمل عقد الفرق الاسبانية الأربعة في البطولة .

وكما كان الحال في اسبانيا وحسم الفريق المدريدي التأهل مبكرا كان هو الحال في بلجيكا فقد دخل الفريق الفرنسي الكبير ليون مباراة العودة امام اندرلخت في العاصمة البلجيكية بروكسل باريحية كبيرة بتحقيق نتيجة كبيرة في ليون بخماسية مقابل هدف واحد وانهى الفريق الفرنسي الامور سريعا ثلاثة اهداف اخرى في الشوط الأول والتي جاءت جميعها عن طريق نجم الفريق والقادم بسرعة الصاروخ الارجنتيني ليساندرو لوبيز في الدقائق 26 ، 32 ، 41 ولم يشفع هدف سواريز في الدقيقة 51 من ضربة جزاء لاندرلخت في شئ سوى حفظ ماء الوجه امام الجماهير الغفيرة التي لم تمنعها خسارة فريقها القاسية في مباراة الذهاب عن ملأ الملعب ومؤازرة فريقها حتى اللحظة الأخيرة .

كما تأهل ايضا فريق ديبرنسينسي المجري لدور المجموعات ولأول مرة منذ فترة طويلة جدا سيشارك فريق مجري في الادوار الرئيسية لدوري ابطال اوروبا بعد أن جدد انتصاره على ليفسكي صوفيا البلغاري بهدفين نظيفين بعد أن فاز عليه ذهابا بهدفين لهدف .

كما تأهل ايضا فريق زيوريخ السويسري بسهولة بعد فوزه على فريق فنتسبيلس اللاتفي بهدفين لهدف بعد أن فاز عليه ذهابا بثلاثية نظيفة .

ومن جهة أخرى فقد تأهل فريق مكابي حيفا الممثل للكيان الصهيوني إلى دور المجموعات والذي سنضطر آسفين لكتباة نتائجه نظرا لأنه سيكون بالتأكيد موجودا باحد المجموعات التي يوجد بها فرق من الذي يهتم باخبارهم الجمهور العربي .. الفريق الصهيوني تأهل لدور المجموعات بعد فوزه على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بثلاثة اهداف للاشئ بعد أن فاز عليه ذهابا بهدفين لهدف علما بأن اللاعب العربي الفلسطيني محمد غدير قد سجل هدفين للفريق الصهيوني احدهما ذهابا والآخر ايابا .

هذا وستتقي غدا فرق الارسنال الانجليزي ضد سيلتيك الاسكتلندي ، وفيورنتينا الايطالي ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي، وشتوتجارت الالماني ضد تيميشوارا الروماني ، اف سي نيقوسيا القبرصي ضد كوبنهاجن الدانماركي ، و اوليمبياكوس اليوناني ضد تيراسول المولدوفي ليكتمل بذلك عقد المتأهلين لدور المجموعات بوجود 32 فريق وستجرى القرعة الجمعة المقبل لتقسيم المجموعات الثمانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأهل مستحق لاتليتكو مدريد وليون لدور المجموعات بعد فوزهما على باناثنايز...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۞الرياضه۞ :: ╣۩╠كرة القدم واخر اخبارها╣۩╠-
انتقل الى: