عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا ,, او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي,, سنتشرف بتسجيلك
شكراااا

شبكة منتديات الروشنه



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يواجه نيوشاتل في تجربة قوية..وزويل يرغب في المشاركة باحتفال المئوية اليوم 16\7\2009 الوقت:18:45

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ba3tosha
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

نوعي : ذكر

عدد المساهمات : 539
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 20/11/1997
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 20
الموقع : www.alroshna.mam9.com

مُساهمةموضوع: الزمالك يواجه نيوشاتل في تجربة قوية..وزويل يرغب في المشاركة باحتفال المئوية اليوم 1672009 الوقت:18:45   الثلاثاء يوليو 14, 2009 8:49 am









يخوض فريق الزمالك في السابعة والنصف مساء الثلاثاء ثلاث لقاءاته التجريبية ضمن معسكر الإعداد الذي يقيمه في سويسرا حاليا، ومن المقرر ان يواجه خلالها فريق نيوشاتل اكسامكس، فيما قام الدكتور احمد زويل بنقل رغبته في المشاركة في احتفالات الزمالك بالمئوية.

ففي مدينة سيون السويسرية، يدخل الزمالك تلك المباراة بعد الفوز الذي تحقق في ثاني تجاربه علي فريق شاختار دونيستك الاوكراني بهدفين دون رد، بينما خسر الأولي علي يد اف سي سوشو الفرنسي بثلاثية نظيفة.

ونقل الموقع الرسمي لنادي الزمالك محاولات المدير الفني السويسري ميشيل دوكاستال للعب بنفس التشكيل المعتاد والذي يسعى من خلاله لمعرفة نقاط الضعف والقوة بالفريق بجانب تثبيت التشكيل، حيث ينتظر ان يخوض اللقاء بتشكيل مكون من:

عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وعمرو عادل وأحمد مجدي، ومحمد عبد الشافي وحازم إمام، وأحمد عبد الرءوف وأحمد المرغنى وفى الهجوم محمود عبد الرازق " شيكابالا " وأحمد جعفر وعمرو زكى.

ومن المنتظر ان يظهر المدافع هاني سعيد في الصورة من جديد بعد عودته من منتخب مصر الوطني، بينما من المتوقع ان يحصل لاعب الوسط الغاني رحيم ايو المنضم حديثا للزمالك علي جزء من المباراة.

ومن ناحية أخري، قال الموقع الرسمي للزمالك ان الدكتور احمد زويل طلب في اتصال هاتفي من أمريكا بالإعلامي عمر بطيشة ان ينقل لمسئولي نادي الزمالك رغبته في المشاركة في احتفالات النادي بالمئوية باي صورة كانت، حيث قال ان علي مسئولي الزمالك وضع التصور الذي يروه مناسبا لمشاركته معهم في تلك الاحتفالية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يواجه نيوشاتل في تجربة قوية..وزويل يرغب في المشاركة باحتفال المئوية اليوم 16\7\2009 الوقت:18:45
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شريط اليسا الجديد 2009 >>>>>>>>>
» حكم 2009 سوف ترون كم هية جميلة
» زيـــــزي 2009
» تحميل كليب الجرح من نصيبى كليب ليلى غفران 2009
» اكواد كول تون البوم عمرو دياب وياه 2009 .. موبينيل وفودافون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۞الرياضه۞ :: ╣۩╠كرة القدم واخر اخبارها╣۩╠-
انتقل الى: